لغات أخرى

افضل 3 تطبيقات تعليم اللغة الهندية

المستقبل، وبالتالي نعرفكم على 3 من بين أفضل التطبيقات الخاصة بتعلم اللغة الهندية.
تطبيق دوولينجو

يعتبر تطبيق دوولينجو من بين أفضل البرامج في مجال تعليم اللغات بحيث يصنف من أفضل التطبيقات في هذا الموضوع، وهو برنامج يحوي عددا كبيرا من اللغات، بما فيهم اللغة الهندية، ومن ميزاته، انه برنامج سلس الاستخدام ويشمل العربية في التعلم.

التطبيق هو عبارة عن ورشات وجيزة وسريعة للتعليم اللغات،بحيث تقدم لك مجموعة كبيرة الصور مرفوقة باسم كل مايظهر فيها على حدى،بالإضافة إلى خاصية تعليم النطق الصحيح للكلمات، وبالرغم من ذالك فإن التطبيق يعتبر مجانيا، لكن يجدر الإشارة إلى أن هناك على نسخة منه مقابل الدفع بحوالي 9.99 دولار في الشهر.
تعلم الهندية. تحدث الهندية

يعتبر تطبيق تعلم الهندية من أسهل والسكر التطبيقات بحيث يمكن إعتباره أحد الحلول السريعة لإكتساب العبارات الهندية الاولية والمفردات التب تعتبر متذاولة بشكل كبير في المحادثات، وتعليم القواعد الاساسية في اللغة الهندية، إضافة إلى عدد كبير من المميزات الاخرى المواتية لكل المستويات والفئات، بما فيهم الاطفال.
يتيح لك هذا التطبيق تعلم الدروس يوميا لدفعك بشكل متواصل على تعلم التعبيرات والجمل الهندية بالمجان ، وبحسب المسؤولين عن الشركة صاحبة هذا التطبيق، فإنه يستخدمه أكثر من 50 مليون دارس، وقد حصل على تقيم 4.6 من أصل 5 في متجر جوجل .

ترجمة جوجل
يعتبر هذا البرنامج مجانيا بغرض تعلم اللغات، وهو تابع لشركة GooGle الغنية عن التعريف في ترجمة العبارات والجمل على الهاتف وكذالك الأجهزة الأخرى، ثم بإمكانه الترجمة إبان الكتابة من جل اللغات إلى اللغة العربية، من بينها ترجمة العبارات والمفردات والجمل بإستعمال خاصية الصوت

يتيح لك التطبيق عزيزي القارئ العديد من المميزات الفريدة من نوعها، مثل خاصية الترجمة بشكل مباشر بإستعمال الكاميرا، وهي خاصية تتيح للمتعلم ترجمة الإشارات والقوائم في نفس الوقت وبشكل وجيز وذالك من خلال تسليط كاميرا الهاتف المحمول الخاص بك على الكلمات التي ترغب في ترجمتها.

إذا كنت تريد تعلم الإنجليزية أيضا نقترح عليك هذه القناة في ميسانجر

إضغط هنا

السابق
تطبيقات رائعة ستساعدك على إكتساب اللغة الكورية
التالي
افضل 3 تطبيقات تعليم اللغة الإيطالية