تعلم الإنجليزية

أكثر طريقة لتعلم الإنجليزية مجانا

إن الاشتراك في دورات الدراسة لتعلّم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت،وبالخصوص التي تهتمّ بتحديد المنهجيّة التي تتناسب مع مستوى المتعلم، إليك بعض الأساسيات التي يجب عليك إتباعها:


1) الإستماع للتّسجيلات والكتب الصّوتية
وذلك يتم من خلال الاستماع إلى تسجيلاتٍ صوتيةٍ للنّاطقين باللغة الإنجليزيّة، هناك منها من يحتوي على وقفاتٍ قصيرةٍ التي تقدم فرصة للمتعلم للإجابة والتحدث بالإنجليزية، وهناك أيضا من يبقى مستمراً دون وقفات،التي تمكن المُتعلّم من التحدّث بالتزامن مع التسجيل، حيث يتم إصدار هذه التّسجيلات على مواقع الإنترنت، و الأقراص المدمجة.
هناك بعض الكتب الصوتية تحتوي على حوارات تتعلّق بمواضيع حياتيّة مختلفة، كالحوارات التي تُجرى أثناء السفر، وغيره من ذالك.

2) التعلّم عن طريق الإنترنت:

هناك العديد من مواقع الإنترنت التي تعلمك الإنجليزية من الصفر،حيث توفّر لك الكثير من الامتيازات، كتقديم الأنشطة التعليمية مع التركيز على استخدام مفردات اللغة، وترجمتها إلى اللغة الإنجليزية، حيث يمكنك سماع طريقة نطقها، بالإضافة إلى أشياء أخرى.

3)مشاهدة الفيديوهات المختلفة:

هنالك مجموعةٍ واسعةٍ من البرامج، و المُقابلات والحوارات، والأفلام المُفضّلة التي يجب عليك مشاهدتها لأنها تلقى اهتماماً كثيرا عند المتعلّم ، كما يعدّ الاستماع الجيد للمحتوى وسيلةً في تنمية مهارة المحادثة، والتواصل مع الآخرين.

إن الأفلام والبرامج التلفزيونية تساعد على فهم اللغة الإنجليزية بالخصوص لمن يسعى لتعلّم اللغة المحكيّة، ويريد تحسين مهاراته في التواصل وبعد زيادة حصيلته اللغوية، فيجب عليه من محاولة الاستماع دون النّظر إلى التّرجمة.

4)الاشتراك في اختبارات قواعد اللغة:

من المهم أيضا المشاركة في الإختبارات لتعرف مدى تعلمك للغة الإنجليزية بالنسبة للإختبارات هناك العديد منها في عدد كبير من المواقع ومع التصحيح أيضا يمكنك البحث عليها وستجدها إنشاء الله.

5)إجراء المحادثات مع الأصدقاء: هذا سينفعك كثيرا في تعلم اللغة الإنجليزية كما سيمكنك من التعلم بسرعة يمكنك أيضا التحدث مع الأجانب باللغة الإنجليزية في مواقع التواصل الإجتماعي.

إذا كنت تريد تعلم الإنجليزية أيضا نقترح عليك هذه القناة في ميسانجر

إضغط هنا

التالي
لماذا يجب عليك تعلم الإنجليزية ؟